404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 19 أكتوبر، 2014

    حل مشكلة الفيس بوك | تم حظرك مؤقتا من القيام بهذا الاجراء. |

    حل مشكلة الفيس بوك | تم حظرك مؤقتا من القيام بهذا الاجراء. |

    حل مشكلة الفيس بوك | تم حظرك مؤقتا من القيام بهذا الاجراء. |

    منذ فترة ليس بالبعيدة وعلى حسابى بالفيس بوك كنت اجرب طريقة لزيادة متابعين حسابى على الفيس بوك وقبلها بفترة ايضا كنت اجرب طريقة لجلب المزيد من طلبات الصداقة، ولكن كانت طرق فاشلة لانها تسبب فى حظر حسابى مؤقتا من الاجراء ببعض المهام على الفيسبوك مثل ( التعليق فى الجروبات او الاعجاب بالمنشورات وكذالك التعليق فى الصفحات ) وعلى الفور بحثت عن حلول لهذة الطريقة ولم اجد الحل.

    حظر هذا الاجراء، تم حظرك موقتا من القيام بهذا الاجراء.، حل مشكلة الفيس بوك

    ولكن عندما فاض بيا الامر واستسلمت للواقع لحين ان يعود الحساب الى ما كان علية وانتظرت يوم واتنين لحين فك الحظر عن حسابى، قررت التفكير باسباب ظهور هذة الرسالة وما الذى فعلتة حتى اتخلص منة ووجدت انى قمت بارسال طلبات صداقة كثيرة لاشخاص لا اعرفهم ، وكذالك ايضا قمت بالاعجاب ببعض الصفحات دفعة واحدة فى وقت واحد وقررت ان اقوم بازالة طلبات الصداقة المعلقة التى ارسلتها لاشخاص لا اعرفهم وكذالك الغاء اعجابى بالصفحات الاخيرة التى قمت بالاعجاب بها.

    وبالفعل بعد اقل من اربع ايام من اجراء هذة الخطوات السابقة تم حل المشكلة وما عادت تظهر هذة الرسالة ، ولا يجب ان انسى ايضا انة عندما قمت بالبحث عن حل لهذة المشكلة فى المدونات الصديقة اخبرنى احد الاصدقاء باننى اقوم بتغير باس ورد حسابى واطلب من اصدقائى عمل نكز.

    كل هذة الحلول كانت مفيدة ولكن لا اعلم بالظبط اى حل هو الصواب ، لذالك خطواتك لمنع ظهور رسالة تم حظرك مؤقتا من القيام بهذا الاجراء.

    اولا : قم بازالة جميع طلبات الصداقة المعلقة من حسابك (لو مش عارف الطريقة اضغط هنا).
    ثانيا : قم بالغاء اعجابك بالصفحات التى لا تهمك او الصفحات الاخير ( ايضا اضغط هنا لمعرفة كيفية الغاء اعجابك بجميع صفحات الفيس بوك ).
    ثالثا : قم بتغير باسورد حسابك بالفيس بوك لحين فك الحظر.
    رابعا: اطلب من اصحابك يعملولك نكز لحسابك.
    واخيرا : انتظر اسبوع بالكتير وسيتم فك الحظر نهائيا عن حسابك، باذن الله.

    نعتزر منكم عن التوقف عن التدوين منذ فترة طويلة لاسباب شخصية وحقيقة الامر اتمنى ان اعود من جديد ولكن الظروف فى الوقت الحالى لا تسمح لى بالاستمرار فى نشر تدوينات جديدة، اراكم على خير انشاء الله

    الكاتب : Mohammed El-Etrebi

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دروس اونلاين
    تصميم : Abdo Hegazy